قبل عرض المنتجات للشحن من قبل أمازون، ينبغي الاهتمام بمعرفة السياسات والمتطلبات التي تؤثر عليك كبائع يستعين بأمازون لتنفيذ شحن الطلبات الخاصة بمنتجاتك.
يمكن للعملاء كتابة رأي لك بشأن الطلبات التي تم شحن المنتجات المتعلقة بها من قبل أمازون. يمكن شطب الآراء السلبية المتعلقة بشحن الطلبات أو خدمة العملاء المقدمة من جانب أمازون.
تحدد سياسات المرتجع في أمازون كيفية التعامل مع مرتجعات العملاء في إطار FBA وتحدد الحالات التي قد تصير فيها مؤهلاً لتلقي استرداد التكاليف جزئيًا أو كليًا فيما يتعلق بإرجاع منتج بعد الموافقة عليه من جانب أمازون.
إنك مسؤول عن الاستبدالات حالات رد الأموال المدفوعة والمرتجعات الخاصة بالطلبات ذات الشحن متعدد القنوات.
قد تكون مؤهلاً للحصول على استرداد التكاليف كليًا أو جزئيًا فيما يتعلق بالمخزون الذي تم إما فقده أو تلفه أثناء خضوعه لإشراف أمازون (تلف بواسطة الشركة الناقلة الشريكة لأمازون، في مركز الشحن أو أثناء التسليم إلى العميل).
تتطلب بعض المنتجات الحصول على موافقة مسبقة حتى تتمكن من بيعها على أمازون. بالإضافة إلى ذلك، توجد منتجات معينة إما لا يمكنك بيعها بالاستعانة بخدمة FBA أو يجب أن تستوفي متطلبات محددة حتى يتم بيعها بالاستعانة بخدمة FBA.
يجب أن يستوفي المخزون المشحون إلى مراكز شحن أمازون متطلبات محددة بما في ذلك، متطلبات وضع الملصقات على المخزون، وتغليفه، وشحنه.