تنطبق هذه المقالة على البيع في: مصر

سياسات ومتطلبات خدمة FBA

قبل عرض المنتجات للشحن من قبل أمازون، ينبغي الاهتمام بمعرفة السياسات والمتطلبات التي تؤثر عليك كبائع يستعين بأمازون لتنفيذ شحن الطلبات الخاصة بمنتجاتك.

سياسات FBA

  • آراء العملاء بشأن عروض البيع في إطار FBA

    يمكن للعملاء كتابة رأي لك بشأن الطلبات التي تم شحن المنتجات المتعلقة بها من قبل أمازون. يمكن شطب الآراء السلبية المتعلقة بشحن الطلبات أو خدمة العملاء المقدمة من جانب أمازون.

  • مرتجعات العملاء الخاصة بالطلبات المقدمة عن طريق أمازون

    تحدد سياسات المرتجع في أمازون كيفية التعامل مع مرتجعات العملاء في إطار FBA وتحدد الحالات التي قد تصير فيها مؤهلاً لتلقي استرداد التكاليف جزئيًا أو كليًا فيما يتعلق بإرجاع منتج بعد الموافقة عليه من جانب أمازون.

  • خدمة العملاء الخاصة بطلبات ذات شحن متعدد القنوات (قد لا تكون متاحة في سوق البيع الذي تعرض فيه)

    إنك مسؤول عن الاستبدالات حالات رد الأموال المدفوعة والمرتجعات الخاصة بالطلبات ذات الشحن متعدد القنوات.

  • سياسة استرداد تكاليف المخزون المفقود والتالف في إطار FBA

    قد تكون مؤهلاً للحصول على استرداد التكاليف كليًا أو جزئيًا فيما يتعلق بالمخزون الذي تم إما فقده أو تلفه أثناء خضوعه لإشراف أمازون (تلف بواسطة الشركة الناقلة الشريكة لأمازون، في مركز الشحن أو أثناء التسليم إلى العميل).

متطلبات FBA

  • تقييدات المنتج في إطار FBA

    تتطلب بعض المنتجات الحصول على موافقة مسبقة حتى تتمكن من بيعها على أمازون. بالإضافة إلى ذلك، توجد منتجات معينة إما لا يمكنك بيعها بالاستعانة بخدمة FBA أو يجب أن تستوفي متطلبات محددة حتى يتم بيعها بالاستعانة بخدمة FBA.

  • متطلبات المخزون

    يجب أن يستوفي المخزون المشحون إلى مراكز شحن أمازون متطلبات محددة بما في ذلك، متطلبات وضع الملصقات على المخزون، وتغليفه، وشحنه.

قم بتسجيل الدخول لاستخدام الأداة والحصول على مساعدة مخصصة (يلزم توفر متصفح سطح مكتب). تسجيل الدخول


قم بالوصول إلى مئات الملايين من العملاء

ابدأ البيع على أمازون


© 1999-2022, Amazon.com, Inc. or its affiliates