تنطبق هذه المقالة على البيع في: مصر

التعامل مع تقييم العميل للمنتجات المشحونة باستخدام خدمة الشحن السهل من قبل أمازون

التسجيل في خدمة الشحن السهل من قبل أمازون السياسات والمتطلبات الخاصيات والرسوم إدارة طلبات الشحن السهل من أمازون

تتناول هذه الصفحة تقييم العميل وكيف يؤثر عليك.

يمكن للعملاء ترك تقييم للبائعين على الطلبات التي يتم شحنها باستخدام الشحن السهل من أمازون، كما هو الحال مع الطلبات المشحونة من قبل البائع. حين يكون التقييم السلبي متصلاً بتوصيل الشحنات من قبل أمازون، يمكن شطب التقدير السلبي حتى لا يؤثر على وحدات قياس الأداء الخاص بك. سيظل تعليق العميل باقيًا مع ملحوظة من أمازون تفيد بأنه "تم تسليم هذا المنتج من قبل أمازون، ونحن نتحمل مسؤولية هذه التجربة المتعلقة بالتسليم".

إذا لم يقم العميل بتحديد "الشحن" بوصفه سبب التقييم السلبي، رغم أن التقييم بأكمله متصل بخدمة التسليم المُقدمة من أمازون، يمكنك في هذه الحالة طلب شطب التقدير السلبي. سنقوم بمراجعة التقييم وإذا قررنا أنه ينطبق بشكل حصري على خدمة التسليم المُقدمة من أمازون، فسنقوم بشطب التصنيف السلبي، ولن ينعكس بذلك على وحدات قياس الأداء الخاص بك. مع ذلك، إذا قررنا أنَّ أي جزء من التعليق ينطبق على حالة منتجك كما هو موضح في عرضك (جديد، مستعمل، وما إلى ذلك)، أو على أي خدمة قمت أنت بتقديمها إلى العميل أو إجراء الترتيبات اللازمة لتقديمها إلى العميل، فسوف تبقى الآراء والتقييم السلبي دون تعديلات. استخدم استمارة تواصل معنا لطلب مراجعة رأي سلبي.

قم بتسجيل الدخول لاستخدام الأداة والحصول على مساعدة مخصصة (يلزم توفر متصفح سطح مكتب). تسجيل الدخول


قم بالوصول إلى مئات الملايين من العملاء

ابدأ البيع على أمازون


© 1999-2022, Amazon.com, Inc. or its affiliates