تنطبق هذه المقالة على البيع في: مصر

سياسات المرتجعات والاسترداد في خدمة الشحن السهل من أمازون

الرقم. لا سيناريو الاسترداد حالة الاستخدام / الوضع منسوب إلى التأثير على البائعين كيف تقدم طلبًا لاسترداد التكاليف؟
1. منتج تالف تلقاه البائع في شحنات المرتجعات استلم البائع منتجًا تالفًا في المرتجعات الواردة من المشتري أمازون/المشتري يتم رد نسبة 40% من عائدات الطلب وفقًا لسياسة استرداد التكاليف طلب استرداد التكاليف
2. استلام منتج مختلف / علبة فارغة في المرتجع استلام البائع منتجًا مختلفًا أو علبة فارغة من العميل في المرتجع أمازون/المشتري يتم رد نسبة 100% من عائدات الطلب وفقًا لسياسة استرداد التكاليف طلب استرداد التكاليف
3. الطرد الخارجي تالف، ولكن المنتج سليم استلم البائع المنتج المرتجع بعبوة خارجية تالفة، إلا أن حالة المنتج بالداخل سليمة أمازون لن يتم إصدار أي استرداد تكاليف للبائع في حالات تلف الطرد الخارجي غير مؤهل لاسترداد التكاليف في هذا السيناريو.
4. فقدان المنتج من قبل أمازون المنتج ضائع / مفقود في مرحلة العبور أمازون يتم رد التكاليف بنسبة 100% من عائدات الطلب إلى البائع وفقًا لسياسة استرداد التكاليف طلب استرداد التكاليف ملحوظة: قد تقدم أمازون استرداد استباقي للتكاليف وفقًا للسياسة. في تلك الحالة، سيتم إغلاق مطالبتك.
5. الطلبات غير قابلة للتسليم تعذر تسليم الشحنات ووُضع عليها علامة غير قابل للتسليم أمازون سيتم رد رسوم الشحن السهل للطلبات المؤهلة وفقًا للسياسة. استرداد التكاليف بشكل استباقي من جانب أمازون وفقًا للسياسة.
6. الطلبات المرفوضة رفض العميل قبول الشحنات خلال محاولة التسليم أمازون لن يتم رد رسوم الشحن السهل للطلبات المؤهلة وفقًا للسياسة غير مؤهل لاسترداد التكاليف في هذا السيناريو.
ملاحظة:
  • تعرّف على المزيد عن سياسة استرداد التكاليف هنا.

يُشير "رسم الشحن السهل" إلى الرسم المستند إلى الوزن / الأبعاد المدفوع مقابل شحن طلبات الشحن السهل لدى أمازون.

قم بتسجيل الدخول لاستخدام الأداة والحصول على مساعدة مخصصة (يلزم توفر متصفح سطح مكتب). تسجيل الدخول


قم بالوصول إلى مئات الملايين من العملاء

ابدأ البيع على أمازون


© 1999-2022, Amazon.com, Inc. or its affiliates