تنطبق هذه المقالة على البيع في: مصر

ابدأ باستخدام محتوى +A

يقدم محتوى +A لمالكي العلامات التجارية طريقة للتواصل مع العملاء لعرض صفحة تفاصيل المنتج بمحتوى تسويقي تكميلي على أرقام ASIN التي تحمل علامتهم التجارية.

باستخدام إدارة محتوى +A، يمكنك وصف ميزات منتجك بطرق مختلفة، سواء كان إبراز جوانب علامتك التجارية بميزات قصة العلامة التجارية +A، أو معرفة معلومات تفصيلية حول ميزات المنتج تحتوي على ميزات وصف المنتج المعزز.

من يمكنه استخدام محتوى +A؟

من المفترض أن يستخدم مالكو العلامات التجارية محتوى +A. لإضافة أرقام ASIN إلى محتوى +A الخاص بك، يجب أن تكون بائعًا محترفًا وأن تقوم بالتسجيل بصفتك مالكًا للعلامة التجارية لرقم ASIN هذا من خلال عملية سجل العلامات التجارية بأمازون. يتوفر محتوى +A أيضًا لمالكي العلامات التجارية الناشئة الذين تمت الموافقة عليهم لبعض برامج البيع الخاضعة للإدارة، مثل Launchpad وAmazon Exclusives. إذا كنت قد سجلت علامتك التجارية ولكن ما يزال يتعذّر عليك الوصول إلى A+، فتواصل مع قسم سجل العلامات التجارية.

نحن لا نفرض أي رسوم على إضافة ميزات محتوى قصة العلامة التجارية +A ووصف المنتج المعزز الأساسي. في حال تطبيق رسوم على الأنواع الجديدة من محتوى +A في المستقبل، فسنصدر إعلانًا في أداة محتوى +A مسبقًا حتى تكون على علم بأي تغيير، ولن يتأثر المحتوى الحالي لديك بذلك.

لماذا تستخدم محتوى +A؟

قد ينتج عن إضافة محتوى A+ إلى صفحات تفاصيل المنتج الخاصة بك ارتفاع معدلات التحويل إلى زيادة المبيعات، والمساعدة في تقليل الآراء السلبية من خلال إبراز ميزات المنتج، وزيادة إمكانية الاكتشاف عند إقرانها بإعلانات أو صفقات أو كوبونات. يوفر محتوى A+ لمالكي العلامة التجارية الفرصة للإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعًا لدى العميل من خلال تقديم تفاصيل العلامة التجارية ذات الصلة وتفاصيل المنتج. وقد يكون لهذه التفاصيل دور في اتخاذ قرارات شراء أسرع والتقليل من احتمال إرجاع المنتجات.

ما ميزات محتوى +A؟

يمكن أن يتضمن محتوى +A أنواع المحتوى التالية، والتي تظهر في أقسام منفصلة في صفحة تفاصيل المنتج.

  1. وصف منتج معزز:

    يقدم المزيد من التفاصيل حول ميزات المنتج واستخدامه لزيادة النقاط المهمة والصور في صفحة تفاصيل المنتج الرئيسية. تعمل التفاصيل الإضافية هذه على مساعدة العملاء في اتخاذ قرارات الشراء من خلال الإجابة عن أسئلتهم بشكل استباقي. يظهر وصف المنتج المعزز في قسم وصف المنتج في صفحة تفاصيل المنتج، ويشمل:

    • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الوحدات أو المخططات لإنشاء المحتوى
    • عناوين الفقرة المخصصة وصورها
    • مخططات فريدة للنصوص والصور
    • جداول مقارنة المنتجات
    • محرر النص المنسق، بما في ذلك قوائم الميزات الرقمية أو ذات النقاط المهمة
    • تسمح جداول المقارنة بمنتجين أو صفتين كحد أدنى لمقارنة المنتجات في مجموعة منتجات أو عبر علامتك التجارية

  2. محتوى قصة العلامة التجارية +A

    تقدم للعملاء معلومات حول تاريخ علامتك التجارية وقيمها ومجموعات المنتجات. تشمل قصة العلامة التجارية وحدة واحدة تحتوي على ما يصل إلى 19 بطاقة تم تنسيقها مسبقًا ضمن تجربة بتصميم دائري. تظهر قصة العلامة التجارية في قسم من العلامة التجارية في صفحة تفاصيل المنتج، وتشمل الميزات التالية:

    • عرض بتصميم دائري مع خلفية شاشة كاملة على الكمبيوتر وأجهزة الموبايل
    • البطاقات المصورة والنصية
    • روابط لمنتجات أخرى ومتجر علامتك التجارية بأمازون

    يمكنك نشر المحتوى على جميع أرقام ASIN التي تملكها كمالك علامة تجارية مسجّلة في سجل العلامات التجارية بأمازون، ولديك ما يصل إلى 20 عملية إرسال منتظرة قيد المراجعة في وقت واحد.

ملاحظة:
  1. إذا كنت ترغب في تحميل الفيديوهات الخاصة بالمنتجات وإدارتها، يمكنك استخدام تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بمنتجاتك وإدارتها في Seller Central.
  2. لم يتم بعد دعم ميزات محتوى +A رسميًا لأرقام ASIN التي يتم بيعها من خلال Seller Central في فئات الكتب أو الأفلام أو الفيديوهات أو الدي في دي (BMVD) في الوقت الحالي.
  3. يختلف وصف المنتج المعزز لمحتوى +A عن محتوى Amazon Business المعزز، وهو أداة منفصلة تتيح لك تحميل مستندات ملف منفصلة إلى صفحة تفاصيل المنتج.

موضع محتوى +A

يظهر محتوى +A الذي يعرضه البائعون في قسم وصف المنتج في صفحة تفاصيل المنتج. يُعد قسم "من المصنع" في صفحة تفاصيل المنتج محجوزًا لمحتوى +A المقدم من البائعين المورِّدين للتجزئة. في معظم الحالات، سيظهر محتوى +A الذي يقدمه بائع التجزئة المورِّد للتجزئة بأمازون والذي يظهر في قسم "من المصنع" بدلاً من المحتوى الذي قدمه البائع الذي يظهر في قسم "وصف المنتج". بصفتنا مصنع المنتج، تُمنح الأولوية لمحتوى +A الخاص ببائع التجزئة المورِّد بأمازون من أجل منع عمليات إرسال محتوى +A المنافسة على رقم ASIN واحد. إذا كان رقم ASIN يحتوي بالفعل على محتوى +A قدمه بائع تجزئة مورِّد بأمازون، فلن تتمكن من إضافة محتوى +A أو تعديله.

عند إضافة محتوى +A لرقم ASIN الخاص بك، سيقوم محتوى +A بإخفاء وصف المنتج الحالي بتنسيق نص عادي. تأكد من أن محتوى +A الخاص بك يتضمن جميع التفاصيل الضرورية من حقل وصف المنتج بتنسيق نص عادي. على الرغم من عدم عرض وصف المنتج بتنسيق النص العادي، لا تزال أفضل الممارسات تشمل التأكد من أن التغييرات التي تجريها على نص وصف منتج لتعزيز محتوى العلامة التجارية تظهر أيضًا في هذا الحقل وكذلك في صفحة إدارة المخزون.

توصيات +A

في بعض الأحيان، يتم تصنيف توصيات +A المعروضة في الصفحة المقصودة لإدارة محتوى +A حسب نسبة مشاهدات الصفحة، كما تهدف إلى المساعدة في تحديد أرقام ASIN عالية الحركة داخل الكاتالوج الخاص بك والتي لا تستفيد حاليًا من محتوى +A أو يمكنها المساعدة في تحسين محتوى +A الموجود.

يمكنك أيضًا بدء العمل بهذه التوصيات باعتبارها سير عمل لتحديد الأولويات من صفحة اختيار نوع المحتوى بعد الضغط لبدء إنشاء محتوى +A. عند إكمال أي توصية أو حفظها أو تخطيها، سيتم تقديم التوصية التالية ذات التأثير الأعلى لك. إذا لم تكن مستعدًا لاتخاذ إجراء لتوصية معينة، يمكنك استخدام الوظيفة تجاهل لإخفاء هذا المنتج لمدة 30 يومًا.

قم بتسجيل الدخول لاستخدام الأداة والحصول على مساعدة مخصصة (يلزم توفر متصفح سطح مكتب). تسجيل الدخول


قم بالوصول إلى مئات الملايين من العملاء

ابدأ البيع على أمازون


© 1999-2022, Amazon.com, Inc. or its affiliates