العرض المميز هو العرض الموجود بالقرب من أعلى صفحة تفاصيل المنتج، والذي يمكن للعملاء شراؤه الآن أو إضافته إلى عربات التسوق الخاصة بهم.
تتمثل إحدى السمات الرئيسية لموقع أمازون في إمكانية بيع نفس المنتج من قبل العديد من البائعين. إذا عرض العديد من البائعين نفس المنتج في حالة "جديد"، فقد يكونوا مؤهلين للمنافسة على مربع الشراء لذلك المنتج (طالما يمكن شحنه إلى عنوان العميل المحدد).
لتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة للعملاء، يجب أن يستوفي البائعون المتطلبات القائمة على الأداء ليكونوا مؤهلين للمنافسة على موضع العرض المميز. بالنسبة للعديد من البائعين، يمكن أن يؤدي موضع العرض المميز إلى زيادة المبيعات.
عند وضع منتجاتك في كاتالوج أمازون، يمكن لأي شخص يتصفح موقع أمازون العثور عليها وشرائها. عندما يعثر العملاء على ما يريدون، يمكنهم وضع المنتج في عربة التسوق الخاصة بهم (وشراء المنتج في النهاية) باستخدام إحدى الطرق الثلاث التالية:
بعد تحديد الفائز بمربع الشراء، يتم عرض العروض المقدمة من ما يصل إلى ثلاثة بائعين مؤهلين آخرين في المربع خيارات شرائية أخرى على صفحة تفاصيل المنتج. تكون عروض البائع المتبقية متوفرة للعملاء الذين يضغطون على الرابط جديد ومستعمل (أو جديد) في الجزء السفلي من خانة المزيد من خيارات الشراء للانتقال إلى صفحة العرض.
نظرًا لأن متطلبات أداء البائع قد تختلف حسب الفئة وتخضع للتغيير، فإننا لا نكشف عن أهداف محددة لازمة لأن تصبح بائعًا مؤهلاً؛ ومع ذلك فإن التحول إلى بائع مؤهل يتطلب استيفاء معايير عالية جدًا، كما يعد التفوق في المعايير المؤهلة أفضل طريقة للعمل نحو تحقيق هذه الحالة. إذا كنت بائعًا مؤهلاً، يمكنك زيادة فرصك في الفوز بمربع الشراء عن طريق اتباع الإرشادات التالية:
الأسعار
التوفر
الشحن
قم بتقديم اختيارات الشحن المتعددة على منتجاتك، بما في ذلك الشحن المجاني. يمكنك إدارة خيارات الشحن المتاحة لك في الصفحة تسعيرات الشحن والإعدادات الحالية لديك في Seller Central.
تجربة المشتري
يمكن أن تساعدك صفحة وحدات قياس رضى العملاء في حساب البائع الخاص بك على تتبع أدائك. .