تنطبق هذه المقالة على البيع في: مصر

خدمة عملاء أمازون الخاضعة للإدارة للشحن السهل ‎(CSBA)‎

تتيح لك خدمة عملاء أمازون ‎(CSBA)‎ التركيز على نشاطك التجاري الأساسي، بينما تقوم أمازون بالمساعدة فيما يتعلق برسائل المشتري والمرتجعات والمطالبات المتعلقة بطلبات الشحن السهل. سنوجه استفسارات العملاء الخاصة بهذه الطلبات إلى خدمة عملاء أمازون حتى لا تحتاج أنت إلى التعامل معها بنفسك. في الوقت الحالي، تُعد خدمة عملاء أمازون (CSBA) إلزامية لجميع البائعين المشتركين في الشحن السهل ويتم تسجيلك به تلقائيًا عند التسجيل في الشحن السهل.

ما الذي ستحصل عليه؟

  • سيحصل المشترون لديك على خدمة دعم عملاء أمازون عبر الهاتف (باللغتين الإنجليزية والعربية) والبريد الإلكتروني لطلبات الشحن السهل دون أي تكلفة إضافية.
  • لن تستلم رسائل المشتري الخاصة بطلبات الشحن السهل. سيتواصل المشترون مع خدمة دعم عملاء أمازون فيما يتعلق بجميع مشاكل ما بعد الطلب.
  • تساعدك خدمة عملاء أمازون عالية الجودة (CSBA) على تقليل المطالبات A-to-Z ومعدل التقصير في تلبية الطلبات (ODR)‎ والتقييم السلبي.
  • ستتعامل أمازون مع جميع طلبات الإلغاء التي يقوم بها المشتري الخاصة بطلبات الشحن السهل وفقًا للتعليمات المتفق عليها بموجب شروط الشحن السهل.
  • ستقوم أمازون بتقييم المرتجعات نيابةً عنك بشكل منتظم وتفويضها وفقًا لسياسة المرتجعات الخاصة بأمازون المتفق عليها.

الأسئلة المتداولة

1. ما نوع استفسارات العملاء غير الواردة في خدمة عملاءأمازون (CSBA)؟

توفر خدمة عملاء أمازون (CSBA) خدمة عملاء لجميع استفسارات ما بعد الطلب للطلبات الواردة في إطار خدمة الشحن السهل باستثناء الاستفسارات المتعلقة بالفاتورة وتخصيص المنتج. لا توفر خدمة عملاء أمازون (CSBA) خدمة عملاء لاستفسارات العملاء المتعلقة بالطلب المسبق. فتحتاج أنت إلى التعامل معها بنفسك من خلال "خدمة الرسائل بين البائع والمشتري".

2. هل أحتاج إلى التعامل مع خدمة الرسائل بين البائع والمشتري بعد استخدام خدمة بيع أمازون (CSBA)؟

نعم، لا تزال بحاجة إلى الرد على استفسارات ما قبل الطلب والاستفسارات المتعلقة بطلبات الشحن الذاتي MFN وطلبات FBA من خلال "خدمة الرسائل بين المشتري والبائع". فخدمة عملاء أمازون (CSBA) لا تدعم إلا استفسارات ما بعد الطلب لطلباتك الواردة في إطار خدمة الشحن السهل.

3. كيف ستتعامل خدمة عملاء أمازون (CSBA) مع استفسارات العملاء؟

سوف توفر خدمة عملاء أمازون (CSBA) عالية الجودة خدمة عملاء فورية من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني. وفي بعض الحالات، سيحتاج فريق خدمة عملاء أمازون (CSBA) إلى التعاون معك للعثور على حل والرد على العميل؛ عادة ما يكون التزامنا تجاه العميل في غضون يومين.

4. ما سياسة المرتجع ورد الأموال المدفوعة؟

ستقوم خدمة عملاء أمازون بفرز مرتجعاتك للتحقق من أهليتها استنادًا إلى سياسة المرتجعات الخاصة بأمازون، كما أنه مصرح فقط بالمرتجعات التي تندرج ضمن السياسة. بينما تكون مسؤولاً عن اعتماد عمليات رد الأموال المدفوعة الخاصة بالمرتجعات، فقد تكون هناك حالات ترد فيها خدمة عملاء أمازون الأموال المدفوعة إلى العملاء.

5. كيف يمكنني الاشتراك في خدمة عملاء أمازون (CSBA)؟

في الوقت الحالي، تُعد خدمة عملاء أمازون (CSBA) إلزامية لجميع البائعين المشتركين في الشحن السهل ويتم تسجيلك به تلقائيًا عند التسجيل في الشحن السهل.

6. كيف يمكنني استرداد تكاليف الخسائر المتكبدة بسبب مشاكل تتعلق بالمشتري أو بعملية الشحن السهل؟

يمكنك تقديم مطالبات SAFE-T وإدارتها مباشرة من حسابك. يمكنك الانتقال إلى هنا للتحقق من حالة مطالبة ما أو تقديم مطالبة جديدة. استخدم المؤشرات التالية للحصول على حل أسرع وأكثر راحة:

  • يجب إرسال المطالبات المتعلقة بالمرتجعات التي لم يتم استلامها بالحالة الأصلية في غضون سبعة أيام من استلامك للمنتج المرتجع.
  • إذا طُلب منك تقديم أي مستندات داعمة إضافية لمطالبتك SAFE-T، يجب عليك الرد في غضون ثلاثة أيام عمل.
  • قم بتوفير صور ومقاطع فيديو عالية الجودة عند الحاجة لذلك.
  • لا تغطي SAFE-T تكاليف التلف الناجم عن التغليف غير الملائم.

قم بتسجيل الدخول لاستخدام الأداة والحصول على مساعدة مخصصة (يلزم توفر متصفح سطح مكتب). تسجيل الدخول


قم بالوصول إلى مئات الملايين من العملاء

ابدأ البيع على أمازون


© 1999-2022, Amazon.com, Inc. or its affiliates