لا يمكنني ربط حسابي البنكي رغم استلام رمز التحقق
مرحبًا فريق دعم بائعي أمازون،
أواجه مشكلة متكررة عند محاولة إضافة طريقة الدفع لحسابي على Amazon.eg. في كل مرة أحاول فيها ربط حسابي البنكي، يتم إعلامي بأنه سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق إلى رقم هاتفي.
تصلني الرسالة بنجاح، وأدخل الرمز كما هو، لكن لا تكتمل عملية الربط ولا يتم حفظ الحساب البنكي.
لقد كررت المحاولة عدة مرات دون جدوى، وهذا يمنعني من استلام الأرباح ومتابعة نشاطي كبائع على المنصة.
أرجو منكم مراجعة المشكلة وتزويدي بحل أو خطوات واضحة لتجاوز هذه المشكلة.
وفي حال احتجتم لأي معلومات إضافية، يسعدني تزويدكم بها فورً

لا يمكنني ربط حسابي البنكي رغم استلام رمز التحقق
مرحبًا فريق دعم بائعي أمازون،
أواجه مشكلة متكررة عند محاولة إضافة طريقة الدفع لحسابي على Amazon.eg. في كل مرة أحاول فيها ربط حسابي البنكي، يتم إعلامي بأنه سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق إلى رقم هاتفي.
تصلني الرسالة بنجاح، وأدخل الرمز كما هو، لكن لا تكتمل عملية الربط ولا يتم حفظ الحساب البنكي.
لقد كررت المحاولة عدة مرات دون جدوى، وهذا يمنعني من استلام الأرباح ومتابعة نشاطي كبائع على المنصة.
أرجو منكم مراجعة المشكلة وتزويدي بحل أو خطوات واضحة لتجاوز هذه المشكلة.
وفي حال احتجتم لأي معلومات إضافية، يسعدني تزويدكم بها فورً
