Seller Forums
Sign in
Sign in
imgSign in
imgSign in

Browse discussions

user profile
Seller_NoSnr4J10at2E
user profile
Seller_mJ0tc7HGlINfO
user profile
Seller_QlX4tmrUZ9yVA
user profile
Seller_gGs7jqXtJcUui
user profile
Seller_GQeQIenalsF3I
There are no more posts to display
Sort by
Latest activityRecently createdMost viewedMost voted
Filters
Date/timeAll TimePast dayPast weekPast monthPast 3 monthsPast yearDate Range
Quick filters
Discussions
Categories
Tags

Browse discussions

user profile
Seller_NoSnr4J10at2E
user profile
مفقود في مرحلة العبور
by Seller_NoSnr4J10at2E

سلام عليكم

هو يعني اي مفقود في حالة العبور وانهم قاموا باسترداد المبلغ من حسابي للمشتري بدون ارجاع المنتج ليا ومكتوب ليا في حالة مفقود في مرحلة العبور دا معناه اي ومين اللي هيشيل الموضوع دا لو حد عنده علم ياريت يفيدني

0 votes
0 votes
1 view
0 replies
Latest activity
user profile
Seller_mJ0tc7HGlINfO
user profile
رفض تعويضات safety
by Seller_mJ0tc7HGlINfO
Amazon replied

ما الحل في رفض تعويضات مع ان تم إرسال كل الفيديوهات تجهيز الطلب واستلام المرتجع الناس كلها عرفت انها تبدل المنتج وترجع الطلب تاني والمناديب كمان كدة حقنا بيضيع والله ياريت حد من امازون يرد علينا ولا يخدو عمولة وخلاص

0 votes
0 votes
5 views
1 reply
Latest activity
user profile
Seller_QlX4tmrUZ9yVA
user profile

ما هو الحل فى موضوع الرد الجامد والمبهم الذى نحصل عليه عند وجود مشاكل فى المرتجع وتظهر هذه الجملة الملعونة : ومع ذلك، استنادًا إلى الأحداث الأخيرة ونمط مطالبات SAFE-T الخاصة بك ووفقًا لأحكام سياسة SAFE-T يتعذر علينا الموافقة على مطالبتك.

0 votes
0 votes
112 views
3 replies
Latest activity
user profile
Seller_gGs7jqXtJcUui
user profile

بقالي شهرين بقدم safe-t علي منتج ضاع وموجود في حالة الشحنه انه ضاع اثناء التوصيل ورافضين يعوضوني مع اني بعتلهم اسكرينات للحالة وكل شوية يردوا ان المدة لسه مخلصتش

دة غير انهم مبيقبلوش اي مطالبات بيرفضوها حتي من غير ميراجعوا كل مطالبات safe -t بتترفض منهم لله

4 votes
0 votes
217 views
3 replies
Latest activity
user profile
Seller_GQeQIenalsF3I
user profile

نحن شركة InterChem، أحد التجّار على منصة أمازون، ونواجه مشكلة مستمرة وغير مبررة منذ أكثر من شهر!

رقم الطلب: 406-9907479-4406761

رقم التتبع: 50387902596

تاريخ الطلب: 8 أبريل 2025

الطلب كان عبارة عن جهاز رياضي مرتفع القيمة وقابل للكسر، وتم إلغاؤه بسبب خطأ في العنوان الذي أدخله العميل.

ورغم إلغاء الطلب، لم يتم إرجاع الجهاز إلينا حتى تاريخ اليوم 31 مايو 2025!

تواصلنا مرارًا مع أمازون، وتم توجيهنا في كل مرة إلى تقديم مطالبة بالتعويض، ثم ننتظر أسبوعًا ليأتي الرد بالرفض دون توضيح الأسباب.

في إحدى المرات، أُبلغنا بأن الجهاز تم تسليمه، وفي مرة أخرى قيل لنا إنه ما زال في الطريق! وأخيرًا، تواصلت معنا أمازون وأكدت أن الجهاز سيعود إلينا في 25 مايو 2025، ولكن حتى الآن لم نتسلّمه.

هذا التناقض والتأخير غير مقبول نهائيًا، ويعرّض الجهاز للتلف ويحمّلنا خسارة مباشرة نحن كبائعين.

نحن نتعامل مع منصة بحجم أمازون، ونتوقع منها مسؤولية أوضح ومتابعة أكثر احترافية، خاصة عندما تكون السلعة بهذه الحساسية.

نطالب بالتحقيق الجاد في المشكلة، وإرجاع الجهاز في أقرب وقت أو تعويضنا عنه، لأن ما يحدث ينعكس سلبًا على أعمالنا ويضر بثقة التجار في المنصة.

0 votes
0 votes
153 views
4 replies
Latest activity
There are no more posts to display