عندي شكوي في صحة الحساب من عميل اشتكي انه استلم منتج مختلف
المنتج موجود و يباع من مخازن امازون - و طبعا تم فحص جودته من الفريق المختص قبل قبولة في المخزون و انا من حقي كتاجر اودعت المنتج في مخازن امازون اساسا لتلافي شكاوي العملاء الغير صحيحية باني ارسلت منتج خطأ. اني اخد تقرير من فريق دعم التجار ان المنتج صحيح و مطابق للصور و الوصف .
في الاول موظف رد و وعدني انه هايرسل لفريق المخازن و بعد الرد و التاكد من ان المنتج صحيح سيتم ارسال تقرير بأن المنتج مطابق للوصف و الصور بالموقع.
و لكن ردت موظفه اخري Maaly H. و قالت " مرفق صور المنتج كما تم إرسالها من خلال المخزن. علما بأن لا نقوم بتقديم تقرير عن المنتج فقط يمكنك إرسال هذه الصور ورقم الحالة في طلب إعادة النظر. رقم الحالة 9955061962
"
ايه الفايدة لما ارسل المنتجات لمخازن امازون و اتقلي شكاوي غير صحيحة من عميل لص يريد الاحتفاظ بالمنتج و رد امواله ؟
و اذا كان المنتج موجود بمخازن امازون لماذا لا يتواصل فريق صحة الحساب مع فريق دعم التجار او فريق المخازن مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي المزيفة من العميل لماذا لم يتحقق بان الاوردر تم شحنه من مخازن امازون ؟؟؟؟؟؟؟؟
لما موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي من العميل لم يتواصل مع فريق المخازن للتحقق من الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو تدريب فريق خدمة العملاء بان يتم التحقق من الاوردر الذي اشتكي عليه العميل تم شحنة من غند التاجر او من مخازن امازون و ان يقوم بالتواصل مع فريق المخزن مباشرة للتحقق من صحة الشكوي المزيفة للعميل المصري ؟؟؟؟؟
ارجو ايضا من فريق صحة الحساب ذكر رقم الاوردر عند عمل مخالفة للتاجر لاننا كتجار لسنا ساحرين نعلم الغيب لنعرف بالسحر من هو العميل الذي اشتكي. من غير الطبيعي ان فريق صحة الحساب يريد معلومات عن التواصل مع العميل و هو لم يذكر رقم الاوردر !!!!!!!!!!