مرتجع لم يُسترد حتى الآن رغم إلغائه منذ أبريل – خسارة فادحة دون رد واضح
نحن شركة InterChem، أحد التجّار على منصة أمازون، ونواجه مشكلة مستمرة وغير مبررة منذ أكثر من شهر!
رقم الطلب: 406-9907479-4406761
رقم التتبع: 50387902596
تاريخ الطلب: 8 أبريل 2025
الطلب كان عبارة عن جهاز رياضي مرتفع القيمة وقابل للكسر، وتم إلغاؤه بسبب خطأ في العنوان الذي أدخله العميل.
ورغم إلغاء الطلب، لم يتم إرجاع الجهاز إلينا حتى تاريخ اليوم 31 مايو 2025!
تواصلنا مرارًا مع أمازون، وتم توجيهنا في كل مرة إلى تقديم مطالبة بالتعويض، ثم ننتظر أسبوعًا ليأتي الرد بالرفض دون توضيح الأسباب.
في إحدى المرات، أُبلغنا بأن الجهاز تم تسليمه، وفي مرة أخرى قيل لنا إنه ما زال في الطريق! وأخيرًا، تواصلت معنا أمازون وأكدت أن الجهاز سيعود إلينا في 25 مايو 2025، ولكن حتى الآن لم نتسلّمه.
هذا التناقض والتأخير غير مقبول نهائيًا، ويعرّض الجهاز للتلف ويحمّلنا خسارة مباشرة نحن كبائعين.
نحن نتعامل مع منصة بحجم أمازون، ونتوقع منها مسؤولية أوضح ومتابعة أكثر احترافية، خاصة عندما تكون السلعة بهذه الحساسية.
نطالب بالتحقيق الجاد في المشكلة، وإرجاع الجهاز في أقرب وقت أو تعويضنا عنه، لأن ما يحدث ينعكس سلبًا على أعمالنا ويضر بثقة التجار في المنصة.
4 replies
Seller_11eNUYA1Nrve8
لو التوصيل باستخدام الشحن السهل مع امازون سياستهم ان بتنتظر 21 يوم من اخر تحديث في التتبع ولو الطلب مرجعش بتقدم طلب تعويض ولازم يتقبل ويكون بكامل تكلفة المنتج كأن العميل استلمه
لو فعلا عدى 21 يوم من اخر تحديث في التتبع اللي هيكون المفروض حاجة زي جاري الارجاع للبائع استمر في المطالبة وابعتلهم البوليسي الخاصة بالشحن السهل ولو التعويض متمش اطلب تصعيد المشكلة
[Reimbursement for Lost items
In case an item is declared “Lost” by Amazon/Logistic Service Provider (LSP), we will reimburse you for the value of the order (for instance, the same as in case of a successful sale) minus the applicable fees and applicable VAT on those fees.
All requests related to lost items should be filed no sooner than twenty-one (21) calendar days from the last scan or event from the carrier to allow sufficient time for the package to be delivered but no later than sixty (60) calendar days. Requests initiated beyond this point will not be considered for reimbursement.]
لو المنتج مشحون عن طريق FBA بتستنى 45 يوم من تاريخ الريفند وبعدين تفتح تيكت مع دعم البائعين
Seller_GQeQIenalsF3I
نود إفادتكم بأننا قمنا بتنفيذ جميع التعليمات التي وجهنا بها فريق الدعم الفني، ولكن حتى تاريخ اليوم 5 يونيو 2025، لم نتلقَّ أي رد حاسم بخصوص الجهاز.
المنتج مرتفع القيمة وقابل للتلف والكسر، ورغم تكرار التواصل مع الدعم الفني، لم نحصل على أي إفادة واضحة، كما أن جميع محاولات التعويض المادي تم رفضها دون توضيح الأسباب. والى يومنا هذا لم نتلق اى ترتيب لاسترداد الجهاز والتعويض عن تاخر تسلمنا له وقد قمنا مؤخرا بعمل شكوى يوم 20/5 بعد طلب من الدعم الفنى تلك الخطوه ولكن الى اليوم رد الدعم الفنى بان الشكوى لم يتم الرد عليها والبت فيها
نرجو منكم متابعة الأمر بشكل جدي واتخاذ قرار واضح وعادل في اسرع وقت.
Seller_DZEeOyvbGw2WV
شركه لا تحترم البائع وعندي منتج تكلفته ٥٠٠٠ جنيه ضايع منهم وبقالي شهر ونصف في ااحال دا