نصيحة سريعة : حالة عرض الإجازات والعُطل
إذا كنت غير قادر على شحن الطلبات لأي سبب (على سبيل المثال، حالات الطوارئ العائلية أو الطقس العاصف أو الذهاب إلى عطلة أو إجازة، وغير ذلك)، فيمكنك تغيير حالة عروضك إلى غير مفعل. سيؤدي هذا إلى إزالة جميع عروضك من صفحات تفاصيل المنتجات بأمازون ونتائج البحث في غضون ساعة واحدة. إذا كان لديك أي عروض في الشحن من قبل أمازون، فإنها ستظل مفعلة على أمازون. يمكنك تغيير حالة العروض لجميع عروضك، أو لأسواق بيع محددة فقط.
لتمكين/تعطيل وضع العطلة، اتبع هذه الخطوات:
1. اضغط على إعدادات في أعلى يمين الصفحة الرئيسية في Seller Central واضغط على معلومات خاصة بالحساب، أو اضغط هنا.
2. في قسم حالة العرض على يمين الصفحة، اضغط على هل ستذهب في إجازة؟
3. حدد غير مفعل لتشغيل وضع العطلة أو مفعل لإيقاف تشغيل وضع العطلة.
4. اضغط حفظ.
لمزيد من المعلومات حول اعدادات الإجازات يرجى مراجعة هذه الصفحة المساعدة.
نصيحة سريعة : حالة عرض الإجازات والعُطل
إذا كنت غير قادر على شحن الطلبات لأي سبب (على سبيل المثال، حالات الطوارئ العائلية أو الطقس العاصف أو الذهاب إلى عطلة أو إجازة، وغير ذلك)، فيمكنك تغيير حالة عروضك إلى غير مفعل. سيؤدي هذا إلى إزالة جميع عروضك من صفحات تفاصيل المنتجات بأمازون ونتائج البحث في غضون ساعة واحدة. إذا كان لديك أي عروض في الشحن من قبل أمازون، فإنها ستظل مفعلة على أمازون. يمكنك تغيير حالة العروض لجميع عروضك، أو لأسواق بيع محددة فقط.
لتمكين/تعطيل وضع العطلة، اتبع هذه الخطوات:
1. اضغط على إعدادات في أعلى يمين الصفحة الرئيسية في Seller Central واضغط على معلومات خاصة بالحساب، أو اضغط هنا.
2. في قسم حالة العرض على يمين الصفحة، اضغط على هل ستذهب في إجازة؟
3. حدد غير مفعل لتشغيل وضع العطلة أو مفعل لإيقاف تشغيل وضع العطلة.
4. اضغط حفظ.
لمزيد من المعلومات حول اعدادات الإجازات يرجى مراجعة هذه الصفحة المساعدة.