Seller Forums
Sign in
Sign in
user profile
Sign in
user profile
Sign in
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

اتخاذ إجراء فوري: مشكلة غير محلولة مع الطلبات المرفوضة والمبالغ المستردة

أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.

- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.

- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.

هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.

يجب حل هذه المسألة الآن.

55 views
3 replies
Tags:A to Z Claims, Refunds, Return shipment, SAFE-T
20
Reply
3 replies
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

@Noor_Amazon_ please assist

10
user profile
Noor_Amazon_

@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا

SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل

إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم

إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب

نور

00
There are no more posts to display
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

اتخاذ إجراء فوري: مشكلة غير محلولة مع الطلبات المرفوضة والمبالغ المستردة

أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.

- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.

- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.

هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.

يجب حل هذه المسألة الآن.

55 views
3 replies
Tags:A to Z Claims, Refunds, Return shipment, SAFE-T
20
Reply
user profile

اتخاذ إجراء فوري: مشكلة غير محلولة مع الطلبات المرفوضة والمبالغ المستردة

by Seller_bUyH6sDAj3Wo2

أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.

- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.

- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.

هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.

يجب حل هذه المسألة الآن.

Tags:A to Z Claims, Refunds, Return shipment, SAFE-T
20
55 views
3 replies
Reply
3 replies
3 replies
Quick filters
Sort by
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

@Noor_Amazon_ please assist

10
user profile
Noor_Amazon_

@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا

SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل

إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم

إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب

نور

00
There are no more posts to display
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

@Noor_Amazon_ please assist

10
user profile
Seller_bUyH6sDAj3Wo2

@Noor_Amazon_ please assist

10
Reply
user profile
Noor_Amazon_

@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا

SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل

إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم

إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب

نور

00
user profile
Noor_Amazon_

@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا

SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل

إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم

إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب

نور

00
Reply
There are no more posts to display

Similar Discussions

Similar Discussions

Go to original post