أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.
- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.
- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.
هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.
يجب حل هذه المسألة الآن.
@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا
SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل
إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم
إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب
نور
أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.
- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.
- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.
هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.
يجب حل هذه المسألة الآن.
أكتب لأطالب باتخاذ إجراء فوري بشأن مشكلة خطيرة مستمرة منذ أربعة أشهر. لدي طلبان تم شحنهما، ورفضهما المشترون، وتم استرداد المبالغ. منذ ذلك الحين، وأنا عالق في دورة لا تنتهي من الاتصالات غير الفعالة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، دون أي حل في الأفق.
- **المشكلة:** تم رفض الطلبات من قبل المشترين واسترداد المبالغ، لكنني لم أتلق شحناتي مرة أخرى أو أي تعويض.
- **محاولات الحل:** اتصالات عديدة مع دعم أمازون وخدمات الشحن، ولكن دون أي تواصل واضح أو حل.
هذا الوضع غير مقبول تمامًا وقد تسبب في إزعاج كبير وخسائر مالية. إن نقص الدعم والشفافية من كل من أمازون وخدمات الشحن أمر مخزٍ. أطالب بأن يتولى شخص ما هذه المشكلة ويوفر حلاً واضحًا وفوريًا.
يجب حل هذه المسألة الآن.
@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا
SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل
إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم
إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب
نور
@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا
SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل
إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم
إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب
نور
@Seller_bUyH6sDAj3Wo2 أهلا
SAFE-T claim إذا كانت الطلبات مازالت قيد الشحن يجب انتظار وصولها وفي حالة حدوث أي مشكلة يجب عمل
إذا كانت المنتجات لم تصل ويظهر في التتبع إن هناك مشكلة أو تم فقدها يجب إرفاق الصور لخدمة الدعم
إذا ظهر في تتبع الطلبات أنه تم رفض الإستلام في هذه الحالة لا يمكن تقديم الطلب
نور