شكوي من فريق صحة الحساب و فريق دعم التجار
عندي شكوي في صحة الحساب من عميل اشتكي انه استلم منتج مختلف
المنتج موجود و يباع من مخازن امازون - و طبعا تم فحص جودته من الفريق المختص قبل قبولة في المخزون و انا من حقي كتاجر اودعت المنتج في مخازن امازون اساسا لتلافي شكاوي العملاء الغير صحيحية باني ارسلت منتج خطأ. اني اخد تقرير من فريق دعم التجار ان المنتج صحيح و مطابق للصور و الوصف .
في الاول موظف رد و وعدني انه هايرسل لفريق المخازن و بعد الرد و التاكد من ان المنتج صحيح سيتم ارسال تقرير بأن المنتج مطابق للوصف و الصور بالموقع.
و لكن ردت موظفه اخري Maaly H. و قالت " مرفق صور المنتج كما تم إرسالها من خلال المخزن. علما بأن لا نقوم بتقديم تقرير عن المنتج فقط يمكنك إرسال هذه الصور ورقم الحالة في طلب إعادة النظر. رقم الحالة 9955061962
"
ايه الفايدة لما ارسل المنتجات لمخازن امازون و اتقلي شكاوي غير صحيحة من عميل لص يريد الاحتفاظ بالمنتج و رد امواله ؟
و اذا كان المنتج موجود بمخازن امازون لماذا لا يتواصل فريق صحة الحساب مع فريق دعم التجار او فريق المخازن مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي المزيفة من العميل لماذا لم يتحقق بان الاوردر تم شحنه من مخازن امازون ؟؟؟؟؟؟؟؟
لما موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي من العميل لم يتواصل مع فريق المخازن للتحقق من الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو تدريب فريق خدمة العملاء بان يتم التحقق من الاوردر الذي اشتكي عليه العميل تم شحنة من غند التاجر او من مخازن امازون و ان يقوم بالتواصل مع فريق المخزن مباشرة للتحقق من صحة الشكوي المزيفة للعميل المصري ؟؟؟؟؟
ارجو ايضا من فريق صحة الحساب ذكر رقم الاوردر عند عمل مخالفة للتاجر لاننا كتجار لسنا ساحرين نعلم الغيب لنعرف بالسحر من هو العميل الذي اشتكي. من غير الطبيعي ان فريق صحة الحساب يريد معلومات عن التواصل مع العميل و هو لم يذكر رقم الاوردر !!!!!!!!!!
شكوي من فريق صحة الحساب و فريق دعم التجار
عندي شكوي في صحة الحساب من عميل اشتكي انه استلم منتج مختلف
المنتج موجود و يباع من مخازن امازون - و طبعا تم فحص جودته من الفريق المختص قبل قبولة في المخزون و انا من حقي كتاجر اودعت المنتج في مخازن امازون اساسا لتلافي شكاوي العملاء الغير صحيحية باني ارسلت منتج خطأ. اني اخد تقرير من فريق دعم التجار ان المنتج صحيح و مطابق للصور و الوصف .
في الاول موظف رد و وعدني انه هايرسل لفريق المخازن و بعد الرد و التاكد من ان المنتج صحيح سيتم ارسال تقرير بأن المنتج مطابق للوصف و الصور بالموقع.
و لكن ردت موظفه اخري Maaly H. و قالت " مرفق صور المنتج كما تم إرسالها من خلال المخزن. علما بأن لا نقوم بتقديم تقرير عن المنتج فقط يمكنك إرسال هذه الصور ورقم الحالة في طلب إعادة النظر. رقم الحالة 9955061962
"
ايه الفايدة لما ارسل المنتجات لمخازن امازون و اتقلي شكاوي غير صحيحة من عميل لص يريد الاحتفاظ بالمنتج و رد امواله ؟
و اذا كان المنتج موجود بمخازن امازون لماذا لا يتواصل فريق صحة الحساب مع فريق دعم التجار او فريق المخازن مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي المزيفة من العميل لماذا لم يتحقق بان الاوردر تم شحنه من مخازن امازون ؟؟؟؟؟؟؟؟
لما موظف خدمة العملاء الذي تلقي الشكوي من العميل لم يتواصل مع فريق المخازن للتحقق من الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو تدريب فريق خدمة العملاء بان يتم التحقق من الاوردر الذي اشتكي عليه العميل تم شحنة من غند التاجر او من مخازن امازون و ان يقوم بالتواصل مع فريق المخزن مباشرة للتحقق من صحة الشكوي المزيفة للعميل المصري ؟؟؟؟؟
ارجو ايضا من فريق صحة الحساب ذكر رقم الاوردر عند عمل مخالفة للتاجر لاننا كتجار لسنا ساحرين نعلم الغيب لنعرف بالسحر من هو العميل الذي اشتكي. من غير الطبيعي ان فريق صحة الحساب يريد معلومات عن التواصل مع العميل و هو لم يذكر رقم الاوردر !!!!!!!!!!
0 replies
Seller_QE6khVTJUyavo
للاسف امازون لاتراعى اى حقوق للتجار واى خطأ من العميل او من الشحن او المخازن يتم تحميلها للتجار دون عمل حتى اى تحقيقات
Seller_fyPwhxAybXzSV
المشكلة بالنسبالك
هي تعليق من أحد العملاء عن عدم مطابقة المنتج ؟
او
مشكلة الاسترجاع للطلب والسبب عدم مطابقة المنتج ؟
اذا كان السؤال الاول فيمكنك الابلاغ عن تعليق العميل وستقوم امازون بحذفه اقرارها امام العميل بأنه تم شحن المنتج وهي المسؤلة عن تجربة المستخدم !!
اما اذا كانت السؤال الثاني قم بطلب ازالة للمنتج من مخازن امازون واستلم المنتجات وقم بفحصها ومن ثم اعادة التصوير بشكل مختلف وارسالها مرة اخري للمخازن أو اشحن المنتج من خلالك وحقق مبيعات للمنتج ومن ثم ممكن نقله الى مخازون امازون بكميات محدوده وذكل لان هناك قصور واضحة فى اسلوب التخزين لدي امازون وواضح ايضا عدم وضع اليات ذكية للحفاظ على البضائع ويجب ايضا الزام امازون قانوناً بالحفاظ على البضائع وارجاعها ف ىحالتها الاصلية اذا لزم الامر
واذا كان المشكلة غير كده ارجو ذكرها لمنقاشتها معاك وايجاد حلول جماعية مناسبة لمشكلتك لان وارد تجار اخرين تتعرض لنفس مشكلتك
Seller_fyPwhxAybXzSV
ارجو التوضيح لماذا قمت بذكر جنسية العميل ؟ !
ما اهمية ذكر جنسية العميل فى مشكلتك ماذا سيؤثر اذا كان مصري او من جنسية اخري؟
حاولت قرأة الموضوع اكثر من مرة حتي اتمكن من مشكلتك وحسب فهمي للموضوع ان انزعاجك بسبب شكوي عميل بعدم مطابقة المنتح وهذا المنتج تم شحنه من مخازن امازون اذا امازون مسؤلة عن تجربة المستخدم!
الامر بسيط اذا قام العميل بكتابة تعليق فى صفحة المنتج فيمكنك ابلاغ عن التعليق من داخل صفحة المنتج وستقوم امازون بمراجعة التعليق وحذف واكتب فى الملاحظات ان المنتج تم شحنة من مخازن امازون
اما اذا العميل كتب تعليق داخل صفحة البائع فيمكنك فتح شكوي فى خدمة البائعين مع بيانات الطلب وصورة التعليق وستقوم امازون بشطب التعليق وكتابة اقرار بتحملها المسؤلية وسقوم بارفاق صورة توضح ذلك
اما ذا كانت شكوي العميل كانت لمركز خدمة العملاء والشكوي اثرت على صحة حسابك فيمكنك التواصل مع فريق صحة الحساب وارفاق الصور والبيانات الللازمة لشرح مشكلتك وسيقوم الفريق بمعالجة المشكلة
نصيحة !! من تاجر ومصنع من وقت طويل لا يجب التعصب فى البزنس فـ التجارة لا تحب العصبية او التعصب ..
ارجو ان الرد يفيد
ارجو تدريب فريق خدمة العملاء بان يتم التحقق من الاوردر الذي اشتكي عليه العميل تم شحنة من غند التاجر او من مخازن امازون و ان يقوم بالتواصل مع فريق المخزن مباشرة للتحقق من صحة الشكوي المزيفة للعميل المصري ؟؟؟؟؟
