Seller Forums
Sign in
Sign in
user profile
Sign in
user profile
Sign in
user profile
Seller_EpKKqGIyDTJqp

يجب على جميع بائعي أمازون ترك بصمة على هذا الموضوع.

يجب على أمازون اتخاذ إجراءات أكثر إيجابية وتغيير نظام الشحن السهل إلى الشحن الاحترافي، وهو إتاحة الذكاء الاصطناعي في شحن وإرجاع الطلبات، مما يوفر حماية أكثر احترافية بعيدًا عن سرقة أو تبديل الطلبات. يجب على أمازون أن تقدم خدمة شحن أكثر احترافية وتحمي المشتري والبائع من تلقي الطلبات الزائفة وغير المطابقة للوصف، وضمان حق المشتري في التحقيق من الطلب قبل الاستلام، والتأكد من صحة الطلب الذي تم شراؤه من قبل المشتري، وتوفير حماية ممثلة للبائع أيضًا، مما يوثق الأمان بين الطرفين.

يجب أن توفر أمازون مسحًا كوديًا على عملية الاستلام والتسليم، وتوفير فريق مراقبة على أعلى مستوى لمراجعة المنتجات قبل استلامها من البائع وتسليمها إلى المشتري. أمازون عملاقة في التسويق والأسواق الأوروبية، ولكنها تفشل فشلًا ذريعًا في حماية المشتري، مما جعل من السهل تبديل الشحنات وسرقتها. وعند طلب تعويض، تكون نسبة الموافقة عليها 35%، وفي كلا الحالتين تخسر أمازون أموال التعويض، لأن من السهل خداع أمازون من قبل البائع غير اللائق وتزوير بوليصة الشحن وفتح نزاع زائف على استلام طلب بديل وتعويض البائع بشكل كامل، والبائع لا يخسر شيئًا، بل هو لا يفقد الشحنة كما يتوقع فريق الدعم الخاص بالتعويضات، مما يفقد الثقة بين البائع المظلوم والبائع الظالم غير اللائق.

لذلك، نطلب من فريق المراقبة اتخاذ إجراءات أكثر احترافية لضمان حماية المشتري أولاً وحماية البائع ثانياً، والكشف عن حسابات البائعين غير اللائقين والمشترين غير اللائقين. عندم استقبال أي طلبات من المشتري غير اللائق لنفس السكن أو نفس البيانات المسجلة، مثل رقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، يجب توفير بيئة أمان للجميع بدلاً من أن تفقد أمازون الثقة بين البائع والمشتري. وهذا ما حدث في العام الأخير من مقاطعة وتبديل وسرقة الطلبات، مما أفقد المشتري المصداقية في أمازون وجعل فئة محددة فقط تستخدم سوق أمازون، مما جعل البيع يسير بشكل بطيء. من فضلك، كن أكثر ذكاءً في المستقبل.

img

253 views
7 replies
150
Reply
0 replies
user profile
Seller_vuch1lBgxjvpG

طبعا زى ما حضرتك وضحت فى اقتراحات كتيره ممكن نبلغها لادارة امازون لحل المشاكل وحماية المشترى والبائع

20
user profile
Seller_d87VZuHaonhZE

ياريت يحصل تغيير لان الموضوع بقي مقلق جدا بضاعه بتتبدل وبتتسرق وبضاعه الشحن بيتعامل معاها بسوء وبترجع متبهدله رغم التغليف الجيد وياريت تعديل لسياسه اصاله المنتج لان اكتر البائعين بتشتري من تجار واعاده البيع وعند طلب اوراق تثبت اصاله المنتج بيكون طلبات لاوراق تعجيزيه وبيتم الحجز على الاموال مجرد ان عميل قال انها مش اصليه الصراحه من كتر ماشفت تجار اتقفل الاكونت واتحجز على اموالهم وانا بقيت اخاف يكون فى رصيد كتير بطر ابيع اسبوع واقف بيع اسبوع اساس متجر امازون البائع ولابد الحفاظ عليه وبناء ثقه كده كده المشتري ضامن حقه

50
user profile
Seller_Lw4HrRq8GEhD8

الحل سهل جدا

المندوب يستلم المنتج من التاجر عن طريق التحقق من صوره المنتج على جهازه الخاص باستلام الشحنات . ويكون كدا التاجر طلع من دائرة السرقه

30
user profile
Seller_S7eFW9tIFbDYG

المفروض بدل هبل المناديب وضياع المنتجات وهبل المشترين ونصب بعضهم

10
user profile
Seller_iOVh8GLvJeeOQ

انا راى يكون ليهم امكان زى جوميا و نروح نسلم شحناتنا هناك و هناك نعمل عليها فحص علشان لما يرجعلنا مرتجع مختلف عن اللى بنسلمو نقدر نرفع شكوى و تتقبل علطول

10
user profile
Seller_O24nEy4BESSXl

post.المشتري واخد كل حقوقه

االظلم للبائعين بسبب الي بيحصل ، حالا السرقات من المشترين و تبديل المنتجات لا تعدي و لا تحصي و مافيش طرف وسيط من امازون يراجع المنتجات المرتجعه زي جوميا

10
There are no more posts to display
user profile
Seller_EpKKqGIyDTJqp

يجب على جميع بائعي أمازون ترك بصمة على هذا الموضوع.

يجب على أمازون اتخاذ إجراءات أكثر إيجابية وتغيير نظام الشحن السهل إلى الشحن الاحترافي، وهو إتاحة الذكاء الاصطناعي في شحن وإرجاع الطلبات، مما يوفر حماية أكثر احترافية بعيدًا عن سرقة أو تبديل الطلبات. يجب على أمازون أن تقدم خدمة شحن أكثر احترافية وتحمي المشتري والبائع من تلقي الطلبات الزائفة وغير المطابقة للوصف، وضمان حق المشتري في التحقيق من الطلب قبل الاستلام، والتأكد من صحة الطلب الذي تم شراؤه من قبل المشتري، وتوفير حماية ممثلة للبائع أيضًا، مما يوثق الأمان بين الطرفين.

يجب أن توفر أمازون مسحًا كوديًا على عملية الاستلام والتسليم، وتوفير فريق مراقبة على أعلى مستوى لمراجعة المنتجات قبل استلامها من البائع وتسليمها إلى المشتري. أمازون عملاقة في التسويق والأسواق الأوروبية، ولكنها تفشل فشلًا ذريعًا في حماية المشتري، مما جعل من السهل تبديل الشحنات وسرقتها. وعند طلب تعويض، تكون نسبة الموافقة عليها 35%، وفي كلا الحالتين تخسر أمازون أموال التعويض، لأن من السهل خداع أمازون من قبل البائع غير اللائق وتزوير بوليصة الشحن وفتح نزاع زائف على استلام طلب بديل وتعويض البائع بشكل كامل، والبائع لا يخسر شيئًا، بل هو لا يفقد الشحنة كما يتوقع فريق الدعم الخاص بالتعويضات، مما يفقد الثقة بين البائع المظلوم والبائع الظالم غير اللائق.

لذلك، نطلب من فريق المراقبة اتخاذ إجراءات أكثر احترافية لضمان حماية المشتري أولاً وحماية البائع ثانياً، والكشف عن حسابات البائعين غير اللائقين والمشترين غير اللائقين. عندم استقبال أي طلبات من المشتري غير اللائق لنفس السكن أو نفس البيانات المسجلة، مثل رقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، يجب توفير بيئة أمان للجميع بدلاً من أن تفقد أمازون الثقة بين البائع والمشتري. وهذا ما حدث في العام الأخير من مقاطعة وتبديل وسرقة الطلبات، مما أفقد المشتري المصداقية في أمازون وجعل فئة محددة فقط تستخدم سوق أمازون، مما جعل البيع يسير بشكل بطيء. من فضلك، كن أكثر ذكاءً في المستقبل.

img

253 views
7 replies
150
Reply
user profile

يجب على جميع بائعي أمازون ترك بصمة على هذا الموضوع.

by Seller_EpKKqGIyDTJqp

يجب على أمازون اتخاذ إجراءات أكثر إيجابية وتغيير نظام الشحن السهل إلى الشحن الاحترافي، وهو إتاحة الذكاء الاصطناعي في شحن وإرجاع الطلبات، مما يوفر حماية أكثر احترافية بعيدًا عن سرقة أو تبديل الطلبات. يجب على أمازون أن تقدم خدمة شحن أكثر احترافية وتحمي المشتري والبائع من تلقي الطلبات الزائفة وغير المطابقة للوصف، وضمان حق المشتري في التحقيق من الطلب قبل الاستلام، والتأكد من صحة الطلب الذي تم شراؤه من قبل المشتري، وتوفير حماية ممثلة للبائع أيضًا، مما يوثق الأمان بين الطرفين.

يجب أن توفر أمازون مسحًا كوديًا على عملية الاستلام والتسليم، وتوفير فريق مراقبة على أعلى مستوى لمراجعة المنتجات قبل استلامها من البائع وتسليمها إلى المشتري. أمازون عملاقة في التسويق والأسواق الأوروبية، ولكنها تفشل فشلًا ذريعًا في حماية المشتري، مما جعل من السهل تبديل الشحنات وسرقتها. وعند طلب تعويض، تكون نسبة الموافقة عليها 35%، وفي كلا الحالتين تخسر أمازون أموال التعويض، لأن من السهل خداع أمازون من قبل البائع غير اللائق وتزوير بوليصة الشحن وفتح نزاع زائف على استلام طلب بديل وتعويض البائع بشكل كامل، والبائع لا يخسر شيئًا، بل هو لا يفقد الشحنة كما يتوقع فريق الدعم الخاص بالتعويضات، مما يفقد الثقة بين البائع المظلوم والبائع الظالم غير اللائق.

لذلك، نطلب من فريق المراقبة اتخاذ إجراءات أكثر احترافية لضمان حماية المشتري أولاً وحماية البائع ثانياً، والكشف عن حسابات البائعين غير اللائقين والمشترين غير اللائقين. عندم استقبال أي طلبات من المشتري غير اللائق لنفس السكن أو نفس البيانات المسجلة، مثل رقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، يجب توفير بيئة أمان للجميع بدلاً من أن تفقد أمازون الثقة بين البائع والمشتري. وهذا ما حدث في العام الأخير من مقاطعة وتبديل وسرقة الطلبات، مما أفقد المشتري المصداقية في أمازون وجعل فئة محددة فقط تستخدم سوق أمازون، مما جعل البيع يسير بشكل بطيء. من فضلك، كن أكثر ذكاءً في المستقبل.

img

Tags:Customer
150
253 views
7 replies
Reply
0 replies
0 replies
Quick filters
Sort by
user profile
Seller_vuch1lBgxjvpG

طبعا زى ما حضرتك وضحت فى اقتراحات كتيره ممكن نبلغها لادارة امازون لحل المشاكل وحماية المشترى والبائع

20
user profile
Seller_d87VZuHaonhZE

ياريت يحصل تغيير لان الموضوع بقي مقلق جدا بضاعه بتتبدل وبتتسرق وبضاعه الشحن بيتعامل معاها بسوء وبترجع متبهدله رغم التغليف الجيد وياريت تعديل لسياسه اصاله المنتج لان اكتر البائعين بتشتري من تجار واعاده البيع وعند طلب اوراق تثبت اصاله المنتج بيكون طلبات لاوراق تعجيزيه وبيتم الحجز على الاموال مجرد ان عميل قال انها مش اصليه الصراحه من كتر ماشفت تجار اتقفل الاكونت واتحجز على اموالهم وانا بقيت اخاف يكون فى رصيد كتير بطر ابيع اسبوع واقف بيع اسبوع اساس متجر امازون البائع ولابد الحفاظ عليه وبناء ثقه كده كده المشتري ضامن حقه

50
user profile
Seller_Lw4HrRq8GEhD8

الحل سهل جدا

المندوب يستلم المنتج من التاجر عن طريق التحقق من صوره المنتج على جهازه الخاص باستلام الشحنات . ويكون كدا التاجر طلع من دائرة السرقه

30
user profile
Seller_S7eFW9tIFbDYG

المفروض بدل هبل المناديب وضياع المنتجات وهبل المشترين ونصب بعضهم

10
user profile
Seller_iOVh8GLvJeeOQ

انا راى يكون ليهم امكان زى جوميا و نروح نسلم شحناتنا هناك و هناك نعمل عليها فحص علشان لما يرجعلنا مرتجع مختلف عن اللى بنسلمو نقدر نرفع شكوى و تتقبل علطول

10
user profile
Seller_O24nEy4BESSXl

post.المشتري واخد كل حقوقه

االظلم للبائعين بسبب الي بيحصل ، حالا السرقات من المشترين و تبديل المنتجات لا تعدي و لا تحصي و مافيش طرف وسيط من امازون يراجع المنتجات المرتجعه زي جوميا

10
There are no more posts to display
user profile
Seller_vuch1lBgxjvpG

طبعا زى ما حضرتك وضحت فى اقتراحات كتيره ممكن نبلغها لادارة امازون لحل المشاكل وحماية المشترى والبائع

20
user profile
Seller_vuch1lBgxjvpG

طبعا زى ما حضرتك وضحت فى اقتراحات كتيره ممكن نبلغها لادارة امازون لحل المشاكل وحماية المشترى والبائع

20
Reply
user profile
Seller_d87VZuHaonhZE

ياريت يحصل تغيير لان الموضوع بقي مقلق جدا بضاعه بتتبدل وبتتسرق وبضاعه الشحن بيتعامل معاها بسوء وبترجع متبهدله رغم التغليف الجيد وياريت تعديل لسياسه اصاله المنتج لان اكتر البائعين بتشتري من تجار واعاده البيع وعند طلب اوراق تثبت اصاله المنتج بيكون طلبات لاوراق تعجيزيه وبيتم الحجز على الاموال مجرد ان عميل قال انها مش اصليه الصراحه من كتر ماشفت تجار اتقفل الاكونت واتحجز على اموالهم وانا بقيت اخاف يكون فى رصيد كتير بطر ابيع اسبوع واقف بيع اسبوع اساس متجر امازون البائع ولابد الحفاظ عليه وبناء ثقه كده كده المشتري ضامن حقه

50
user profile
Seller_d87VZuHaonhZE

ياريت يحصل تغيير لان الموضوع بقي مقلق جدا بضاعه بتتبدل وبتتسرق وبضاعه الشحن بيتعامل معاها بسوء وبترجع متبهدله رغم التغليف الجيد وياريت تعديل لسياسه اصاله المنتج لان اكتر البائعين بتشتري من تجار واعاده البيع وعند طلب اوراق تثبت اصاله المنتج بيكون طلبات لاوراق تعجيزيه وبيتم الحجز على الاموال مجرد ان عميل قال انها مش اصليه الصراحه من كتر ماشفت تجار اتقفل الاكونت واتحجز على اموالهم وانا بقيت اخاف يكون فى رصيد كتير بطر ابيع اسبوع واقف بيع اسبوع اساس متجر امازون البائع ولابد الحفاظ عليه وبناء ثقه كده كده المشتري ضامن حقه

50
Reply
user profile
Seller_Lw4HrRq8GEhD8

الحل سهل جدا

المندوب يستلم المنتج من التاجر عن طريق التحقق من صوره المنتج على جهازه الخاص باستلام الشحنات . ويكون كدا التاجر طلع من دائرة السرقه

30
user profile
Seller_Lw4HrRq8GEhD8

الحل سهل جدا

المندوب يستلم المنتج من التاجر عن طريق التحقق من صوره المنتج على جهازه الخاص باستلام الشحنات . ويكون كدا التاجر طلع من دائرة السرقه

30
Reply
user profile
Seller_S7eFW9tIFbDYG

المفروض بدل هبل المناديب وضياع المنتجات وهبل المشترين ونصب بعضهم

10
user profile
Seller_S7eFW9tIFbDYG

المفروض بدل هبل المناديب وضياع المنتجات وهبل المشترين ونصب بعضهم

10
Reply
user profile
Seller_iOVh8GLvJeeOQ

انا راى يكون ليهم امكان زى جوميا و نروح نسلم شحناتنا هناك و هناك نعمل عليها فحص علشان لما يرجعلنا مرتجع مختلف عن اللى بنسلمو نقدر نرفع شكوى و تتقبل علطول

10
user profile
Seller_iOVh8GLvJeeOQ

انا راى يكون ليهم امكان زى جوميا و نروح نسلم شحناتنا هناك و هناك نعمل عليها فحص علشان لما يرجعلنا مرتجع مختلف عن اللى بنسلمو نقدر نرفع شكوى و تتقبل علطول

10
Reply
user profile
Seller_O24nEy4BESSXl

post.المشتري واخد كل حقوقه

االظلم للبائعين بسبب الي بيحصل ، حالا السرقات من المشترين و تبديل المنتجات لا تعدي و لا تحصي و مافيش طرف وسيط من امازون يراجع المنتجات المرتجعه زي جوميا

10
user profile
Seller_O24nEy4BESSXl

post.المشتري واخد كل حقوقه

االظلم للبائعين بسبب الي بيحصل ، حالا السرقات من المشترين و تبديل المنتجات لا تعدي و لا تحصي و مافيش طرف وسيط من امازون يراجع المنتجات المرتجعه زي جوميا

10
Reply
There are no more posts to display

Similar Discussions

Similar Discussions

Go to original post